إسأل

• Maximum file size: ‏256 م.بايت
      Allowed extensions: png gif jpg jpeg
    Maximum file size: ‏256 م.بايت
    Allowed extensions: png gif jpg jpeg
    Images larger than 570x230 pixels will be scaled

الأسئلة

عرض حسب: الأجدد الأقدم الأكثر تفاعلاً الأكثر إعجاباً
عملية تجميل الأنف
FarahNader
فعالة

انا سيدة اربعينية ولطالما فكرت بإجراء عملية تجميل لأنفي ولكن التردد والانشغالات حالت من تحقيق هذه الفكرة. أتساءل هل في هذه المرحلة العمرية يمكن اجراء عملية كهذه؟ فمخاوفي كبيرة...

ارتخاء الصمام الميترالي
FarahNader
فعالة

كنت اعاني من خفقان في القلب وآلام في الصدر . وعند التشخيص قال لي الطبيب اني آعاني من ارتخاء في الصمام الميترالي وأن لا يوجد له علاج !  كيف أتخلص من الخفقان الذي آعاني منه...

زوجي عصبي جدا
FarahNader
فعالة

انا متزوجة حديثا وانصدمت بشخصية زوجي العصبية جدا دمه حار ويعصب على أقل شي ويصارخ وهددني كم مرة بالضرب  غير الشتم والسب  ..  نفسيتي تعبانة جدا بسبب هالموضوع وودي...

مشكلتي مع زوجي لا يكتم أسرار البيت
FarahNader
فعالة

ساعدوني أرجوكم ،، قربت اتجنن من زوجي وأفكر فعليا بطلب الطلاق أقل مشكلة تحصل بيننا راح وأخبر فيها والدته وأنا دائما أبحث عن الستر على مشاكله وأتظاهر بالسعادة كيف ممكن آعالج...

كيف أجعل شخص يحبني ؟
FarahNader
فعالة

علاقتي بخطيبي جيدة لكني لا أشعر بأنه يحبني أو لا يستطيع الاستغناء عني كيف آكسب قلبه وآجعله يحبني؟

كيف أجعل ابني يثق في نفسه
فاطمة عادل
فعالة

ابني عمره ١٣ سنوات وهو أصغر اخوانه أعاني جدا مع شخصيته المهزوزة أمام أقرانه أرجو ارشادي للطريقة المناسبة لجعله يثق بنفسه أكثر

تسريحات
FarahNader
فعالة

عندي فستان يغطي الآكتاف والظهر ، يشبه اللي في الصورة ماهي أنسب تسريحة له برايكم؟

ابني خواف جدا
FarahNader
فعالة

مرحبا .. طفلي عمره ٧ سنوات وأعاني منه يوميا في رفضه للذهاب إلى المدرسة .. يبكي بحرقة وقلبي يتألم عليه حجته بأنه لايحب الأطفال في المدرسة ولا يوجد عنده أصدقاء كيف ممكن أساعده في...

أزياء تركية
لولو مهنا
فعالة

آبحث عن ملابس تركية حشمة وأنيقة . ممكن تشاركوني بصور

أزياء حوامل
Rawan AD
فعالة

مرحبا .. ماهي موضة أزياء الحوامل هذا الموسم ؟  أبغى شي ناعم وأنيق لكل يوم وشي للمناسبات ممكن تساعدوني؟

أزياء عبايات
مروة راشد
مبتدئة

ماهي موضة العبايات في السعودية ؟ أبغى شي محتشم وبنفس الوقت أنيق ومرتب للمناسبات والعزايم

أزياء عبايات
مروة راشد
مبتدئة

ماهي موضة العبايات في السعودية ؟ أبغى شي محتشم وبنفس الوقت أنيق ومرتب للمناسبات والعزايم

تفسير الاحلام
@
مبتدئة

انا اشتغل في مكتب حلمنو انني كنت عند المكتب و كان معي زميلي فالعمل كان يمسكر بيدي و بعد دالك فجأ رأت نفسي فالصف كنت امسك بيدي قلم و دقتر متوسط الطول و كنت اكتب و فجأ وقفت جنبي...

Make up يومي
نورة أحمد
فعالة

مرحبا .. أبحث عن طريقة لتطبيق مكياج ناعم وسريع للشغل كل صباح ممكن تساعدوني بالطريقة الأنسب وشكرا

اريد تفسير حلمي
عائشةben
مبتدئة

السلام عليكم لدي حلمان اريد تفسيرهما لو تفضلت الحلم الاول يوم الجمعة نمت على وضوء وقت الفجر كنت نائمت بجانب زوجي وسمعت ضجة قادمة من الحمام واستيقضت وقلت له سارق قال لي لا يوجد شيء...