pamapaتفسير الحليب والنقود والقطار
مبتدئة
ghada mohamed

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..
مبارك عليك الشهر الكريم ورمضان كريم.
معاك غاده 40 سنه متزوجه وعندى بنت وولد والحمدلله ملتزمه بالصلاه وقراءة القران مربيه بيت .
لقد حلمت اليوم بعد ما قرات سوره البقره كامله مع الدعاء وبعد صلاه الصبح باننى راكبه القطار وصلت عند المحطه وكان فى استقبالى اقربى وكنت احمل شنطه مليئه بذجاج من الحليب بعدها جاءنى رجل مجهول اعطانى 150 درهم واعطى بنتى 50 درهم.
وجزاك الله الف خير

الأجوبة

    • demaa
    • الحليب

      الحليب بالنسبة للمرأة فهذا الحلم فأل خير. وتدل رؤية كميات كبيرة من الحليب في الحلم على الجاه والثروة. 

       

       

       

      النقود

      نقود إذا عثرت على نقود في الحلم فهذا ينبئ بأنك ستواجه مشاكل بسيطة يعقبها كثير من الأفراح وتبدل الحال. إذا دفعت نقوداً في الحلم فهذا فأل سيئ. إذا قبضت عملة ذهبية فهذا ينبئ بالخير العميم والمسرات. إذا خسرت نقوداً في الحلم فهذا ينبئ بأنك سوف تواجه بعض المنغصات في محيط الأسرة كما أن أعمالك ستشهد بعض العثرات. إذا أحصيت نقوداً في الحلم ووجدتا ناقصة فهذا ينبئ بأنك ستدفع مبلغاً من المال وستحزن لذلك. إذا حلمت أنك سرقت نقوداً فهذا ينبئ بأنك في خطر وعليك أن تزن خطواتك. يرمز توفير النقود في الحلم إلى الجاه والثروة وراحة البال. إذا حلمت أنك ابتعت نقوداً فهذا ينبئ بأنك ستستأجر شيئاً ما إذا رأيت نفسك في الحلم تتفرج على مبلغ من المال فهذا ينبئ بأن الثروة والجاه ليسا بعيدين عن متناول يديك. إذا حلمت أنك عثرت على لفة أوراق مالية وأن فتاة طالبتك بها فهذا ينبئ بأن صديقة لك ستسبب خسارتك في تجارتك. سيكتشف الشخص الذي رأى الحلم أنه يعش بعيداً عن الواقع ويبذر نقوده دون وعي. هذا النوع من الأحلام تحذيري. إذا حلمت أنك تملك وفرة من النقد، ولكنه قدي الاقتراض فهذا ينبئ أن الآخرين سوف ينظرون إليك كرجل بارز ولكن سوف يجد أولئك الذين يقتربون منك أنك مرتزق وعديم الشعور. إذا حلمت فتاة أنها تنفق نقوداً مقترضة فهذا ينبئ أنها سوف تضبط متلبسة بالخداع وسوف تفقد بذلك صديقاً قيماً.

       

       

      القطار

      تدل رؤية القطار في الحلم على أنك ستقوم برحلة بعد فترة قصيرة. إذا كنت في قطار لا يقطر عربات وراءه وكان ينطلق مسرعاً فإن هذا ينبئ بأنك ستقلق كثيراً على أمور لا تلبث أن تنتهي لصالحك، إذا رأيت قطار شحن في الحلم فهذا ينبئ بحدوث تغيرات سوف تؤدي إلى صعود نجمك ونجاحك، إذا حلمت أنك جالس على سطح عربة نوم في القطار فهذا ينبئ بأنك ستقوم مع رفيق لا تحبه وسوف تهدر معه الوقت والمال اللذين يمكن لك أن تستفيد منهما بطريقة أخرى أكثر جدوى لذا يتحتم عليك أن تسعى إلى تجنب ذلك الشخص.

أضف إجابتك


تفسير الحليب والنقود والقطار