الوان صبغات الشعر لعام 2015

نشيطة
متيّمة تيم

الجرأة هي ما يميز ألوان صبغات الشعر لهذا الموسم حيث ألوان جديدة قد دخلت في صبغات الشعر لم تكن مألوفة من قبل ، كما ان هناك ألوان ثابتة معتمدة باستمرار في كل المواسم ، وهناك ألوان أخرى قديمة وعادت لتطل علينا في موسم 2015 .
أحدث صيحات الموضة لألوان صبغات الشعر 2015 :-

1. شعر الاومبري Ombre Hair ، مازالت موضة الاومبري تسيطر على صبغات الشعر لهذا الموسم ، حيث أنها ظهرت في عام 2014 واستمرت إلى موسم 2015 ، وتعتبر من أفضل ألوان الصبغات والكثير من المشاهير الأجانب والعرب اعتمدوا هذا اللوك ، وهي عبارة عن تدرجات للون البني يتم تطبيقها على خصلات الشعر .

2. اللون الأحمر ، إذا كنت من عشاق الألوان النارية ، اعتمدي تدرجات اللون الأحمر لهذا الموسم التي تعتبر من أحدث صيحات الموضة مثل اللون الأحمر الداكن ، أو البرتقالي المحمر ، لتتمتعي بإطلالة عصرية مفعمة بالحيوية .

3. الشوكولا الداكن ، بعد غياب موضة اللون الأسود لهذا العام ، يظهر بقوة لون الشوكولا الداكن الذي يضفي مظهرا طبيعيا كلاسيكيا أنيقا وجذابا ، هذا اللون تفضلنه الكثيرات وخاصة المرأة الكلاسيكية والتي تميل إلى الألوان الطبيعية .
4. اللون البلاتيني مع الزهري ، إذا كنت امرأة عصرية وجريئة ، اعتمدي هذا اللون من الصبغة الذي يتميز بإطلالة ملفتة للنظر وجريئة للغاية ، هذا اللون كان في صيف 2014 واستمر للعـــام الجديــد 2015 .

5. الرمادي والزيتي ، هذا اللون من أحدث صيحات الموضة لشعر 2015 ، امزجي اللون الرمادي الذي يميل إلى الأبيض مع تموجات زيتية ليظهر لك إطلالة عصرية وجريئة .
6. اللون الرمادي مع البنفسجي ، هو أيضا من أحدث صيحات هذه الموضة وتعتمده الكثير من نجمات المشاهير ، فهذا المزيج من اللون الرمادي والتموجات البنفسجية يمنحك إطلالة فريدة من نوعها ، فإذا كنتي تحبين الإطلالة الجريئة والمتميزة ، طبقي هذا اللون على شعرك .

مقالات الخبراء